خالد بن سلمان ينشر تغريدة عن زيارته للسلطنة

رصد – أثير

نشر صاحب السمو الأمير الملكي خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي تغريدة عن زيارته للسلطنة عبر حسابه في “تويتر”.

وجاء نص التغريدة ” تشرفت بنقل رسالة من قيادة المملكة -يحفظها الله- إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد خلال استقبال جلالته لي في مسقط، وأكدنا خلال اللقاء على عمق العلاقات الثنائية الأخوية والاستراتيجية التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وسبل تطويرها بما يحقق مصالحنا المشتركة”.

يُذكر أن الأمير خالد غادر السلطنة مساء اليوم بعد زيارة للسلطنة استغرقت يومًا واحدًا استقبله خلالها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-.

وكان في وداع سموه والوفد المرافق له لدى مغادرتهم البلاد معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني و معالي الفريق جناب السيد منذر بن ماجد آل سعيد رئيس جهاز الاتصالات والتنسيق بالمكتب السُلطاني وسعادة السفير عيد بن  محمد الثقفي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة  وعدد من أعضاء السفارة  السعودية.

وفي نوفمبر الماضي زار نائب وزير الدفاع السعودي السلطنة والتقى بجلالة السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، وعدد من المسؤولين.

وقال الأمير بأن زيارته تلك جاءت للاستماع لرؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حول الأوضاع في المنطقة.

وأوضح سموه بأن الزيارة كانت بتوجيه من صاحب السمو محمد بن سلمان حيث نقل لجلالته رسالة من ولي العهد، وتم التأكيد على عمق العلاقات الإستراتيجية والتاريخية الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

من جانبها، قالت وزارة الدفاع السعودية حينها بأن لقاء جلالة السلطان بالأمير سلمان تم فيه التأكيد على العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والمواقف الثابتة المشتركة بين السلطنة والمملكة العربية السعودية للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وأوضحت بأن نائب وزير الدفاع أشاد بحرص جلالته على الجهود والدعم الدائم للتعاون بين البلدين الشقيقين.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock