ديوان البلاط السلطاني يصدر بيانا

رصد – أثير

يتشرف ديوان البلاط السلطاني بإفادة أبناء عمان الأوفياء بأن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه – تابع خلال الفترة الماضية ما تعرضت له بلادنا العزيزة في محافظة ظفار من حالة جوية استثنائية .

وإذ يبدي جلالته – أبقاه الله – الإيمان والتسليم والرضا التام بما قدره المولى جلت قدرته خلال تلك الحالة الجوية وما نتج عنها ؛

فإنه – أعزه الله يتوجه بالحمد لله على ما أنعم به على أبناء عمان الكرام من تماسك وترابط وتآزر ، وذلك لما أبدوه من وعي والتزام عبر عن أصالة المعدن والمسؤولية العالية التي يتمتعون بها ، ضاربين في ذلك أروع أمثلة اللحمة الوطنية الواعية ، معبرا – أيده الله – عن تقديره واعتزازه لكافة الجهود المخلصة التي بذلتها الجهات المختصة لتقديم العون والمساندة .

حفظ الله حضرة صاحب الجلالة مولانا السلطان المعظم وأبناء عمان والمقيمين على أرضها ، وجنب البلاد كل سوء ومكروه ، إنه السميع قريب مجيب الدعاء.

‫5 تعليقات

  1. اللهم احفظ عماننا الحبيبة وشعبها الأصيل وقائدها المعظم من كل سوء ومكروه واجعلنا لك اللهم دائما وابدا من الشاكرين لانعمك ومن الصابرين لقضاء مشيئتك فأنت مولانا ربنا ونحن عبيدك. إن تعذبنا فأنت ربنا وإن ترحمنا فأنت العزيز الحكيم.
    ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير ولا حول ولا قوة إلا بك سبحانك.

  2. اللهم لك الحمد على تمام الخير وكمال النعم اللهم أحفظ بلدنا الغالي من كل شر وسوء ومكروه وسائر بلاد المسلمين وأيد بالحق مولانا السلطان وأيده بعين رعايتك وأرزقه الصحة والعافيه والعمر المديد وحفنا بوأسع رحمتك وعظيم خيرك وبارك لنا في كل خير

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: