اتحاد الكرة “يكشف” أول ظهور رسمي لمنتخبنا بعد التوقف بسبب كورونا

مسقط – أثير

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم بأن منتخبنا الوطني الأول سيواجه منتخب الأردن وديًا في العاصمة مسقط يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك تحضيرًا للعودة إلى منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وجاء الكشف عن ودية الأردن في مسقط، بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج عودة الجولات المتبقية من التصفيات الآسيوية بداية من 8 أكتوبر المقبل، الذي سيشهد منافسات الجولة السابعة للمسابقة، على أن تُلعب منافسات الجولة الثامنة بتاريخ 13 من الشهر نفسه.

وسيظهر منتخبنا الوطني رسميًا في التصفيات الآسيوية المشتركة يوم 13 أكتوبر في المباراة التي ستجمعه بمنتخب أفغانستان في طاجيكستان، على أن يستكمل مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب القطري الشقيق في مسقط يوم 12 نوفمبر، قبل أن يختتم مبارياته مع منتخب بنغلاديش في مدينة دكا يوم 17 من نفس الشهر .

الأحمر سيدخل التصفيات الآسيوية وهو في المركز الثاني للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف المنتخب القطري متصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم منتخبنا أفغانستان ثالثًا يرصيد 4 نقاط وخلفه المنتخب الهندي برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب بنغلاديش بنقطة واحدة فقط.

وسيعمل الاتحاد الآسيوي للعبة خلال الفترة المقبلة على مراقبة أوضاع جائحة كورونا عن كثب، وذلك من أجل ضمان سلامة الجميع، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات، حيث سيعمل على مخاطبة كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم برنامج المباريات حسب وضع انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن سابقًا إيقاف وتأجيل جميع مسابقاته الكروية، بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد ١٩” في جميع أنحاء العالم، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة الجميع من المرض.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock