البنك الأهلي يُقدِّم 217 موقفًا ومسطحات خضراء

مسقط-أثير

في إطار الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص ومن منطلق المسؤولية الاجتماعيه له، دشن  البنك الأهلي مؤخرًا مواقف السيارات العامة في الساحة المقابلة لمقر البنك الرئيسي بالوطية، حيث يأتي هذا المشروع بالتعاون والإشراف مع بلدية مسقط .

وعبر المسؤولون في بلدية مسقط عن شكرهم للبنك الأهلي على مساهمته  لتنفيذ هذا المشروع والذي سيخدم كافة المؤسسات القريبة منه  في الوطية.

 

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 11 ألف متر مربع، ويتضمن عدد 217 موقفًا للمركبات، ، إضافة إلى تشكيلات متنوعة من الأشجار والمسطحات الخضراء التي ستعطي مظهرًا جماليًا رائعًا لشكل المشروع.

وتعليقا على هذه المبادرة صرح عبدالله بن سالم الجابري، نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: “نفخر في البنك الأهلي بدعم الجهود الرائدة التي تبذلها الحكومة ممثلة في بلدية مسقط لتوفير الخدمات العامة والمرافق المختلفة وزيادة الرقعة الخضراء على الطرق العامة والأحياء السكنية بالمحافظه لكونها محطة أنظار كافة الزوار من جميع أنحاء العالم ، ومن المهم أن تتمتع المدينة بجمالية خاصة وماتعة لمختلف  الزوار. “

وأضاف الجابري: ” نهدف في البنك الأهلي من خلال مبادراتنا ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك إلى إنشاء إطار عمل يساعد في إيجاد قيمة مضافة لجميع المساهمين ويعكس جهود البنك الرائدة في إيجاد حلول مستدامة”.

ويسعى البنك الأهلي باستمرار إلى تعزيز دوره الاجتماعي وتطوير ما يقدمه من خدمات وبرامج من خلال إقامة علاقات شراكة ناجحة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بالسلطنة، وذلك انطلاقا من إيمانه بأهمية تضافر كافة الجهود لتحقق التنمية المستدامة بالمجتمع.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى