بعد رفض الأندية لاجتماع “الزووم”.. عمومية القدم حضورية

رصد – أثير

قرر الاتحاد العماني لكرة القدم تعديل موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية لعام 2021، ليعقد يوم الجمعة 28 مايو المقبل، عند الساعة العاشرة صباحا بنفس المستندات المرسلة سابقًا.

وجاء قرار اتحاد الكرة في بيان رسمي رصدته “أثير” فيما يلي نصه:

“إشارة الى ما ورد في المادة 1 للفقرات (1,2,3) من النظام الأساسي للاتحاد المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد في مارس من العام 2015، فقد أرسل الاتحاد العماني لكرة القدم الدعوات الى رؤساء الأندية بتاريخ 1 مارس 2011 لحضور الاجتماع العادي السنوي للجمعية العمومية لعام 2021، وأنه تم إرسال جميع المستندات للاجتماع منذ تاريخ 31 مارس 2021 وذلك استنادا على النظام الأساسي.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه في ضوء المستجدات المتعلقة بجائحة كورونا وقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع جائحة كورونا (كوفيد-۱۹) الصادرة قبل شهر رمضان المبارك باستمرار الإغلاق الليلي وحظر الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها من الأنشطة الجماعية خلال الشهر الفضيل، وعلى ضوء هذه المستجدات قام المجلس بتعديل آلية الحضور للاجتماع حرصا على سلامة وصحة الجميع ليكون عبر الاتصال المرئي بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالسلطنة وإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم،  وأبدت كل تلك الجهات موافقتها على ذلك.

وأضاف الاتحاد أن قرار اعتماد الآلية لعقد الاجتماع قد تم اتخاذه من واقع أحكام المادة 74 من النظام الأساسي للاتحاد، إلا أن عدد من الأندية الأعضاء طلب من الاتحاد بخطابات رسمية بأن تكون آلية الاجتماع حضورية وليس افتراضية وتقدير من مجلس إدارة الاتحاد لدور الأندية، فقد تقرر تعديل موعد الاجتماع الجديد”.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد خاطب الأندية الأعضاء قبل فترة قصيرة بعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية لعام 2021 بتاريخ 30 أبريل الجاري عن طريق الاتصال المرئي (الفيديو).

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى