مسقط – أثير
أصدرت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء النسخة الإلكترونية المحدّثة من إصدارها السابق ” ميثاق المشتركين ” والذي يتطرق إلى التعريف بحقوق المشترك ووسائل التواصل مع الشركة، علما بأن النسخة المحدّثة تضمنت “معايير مستوى الخدمة والتعويضات المستحقة كجزء من حقوق المشترك ” كما قامت الشركة بتوفير الكتيب باللغتين العربية والإنجليزية وذلك في موقع الشركة الإلكتروني http://www.medcoman.com
حيث يستفيد من برنامج معايير مستوى الخدمة المضمونة جميع المشتركين، بما يضمن للمشترك قيام الشركة بتأدية مستوى الخدمة المطلوبة حسب المعايير المشار إليها، وفي حالة تقصير الشركة أو إخلالها بأي من تلك المعايير المخصصة لكل خدمة على حدة، يحق للمشترك المطالبة بالتعويض المادي المحدد قرين كل خدمة والمذكورة بالتفاصيل في ميثاق المشتركين، المشار إليه، على أن تضاف تلك المستحقات أو التعويضات في فاتورة المشترك أو كرصيد للمستفيدين من العداد مسبق الدفع، أو عبر أي وسيلة سداد أخرى مناسبة.
كما يتعين على المشترك أن يقدّم للشركة المرخص لها شكوى/ مطالبة رسمية خلال 30 يوم عمل من تاريخ الإخلال المزعوم بمعايير الخدمة المضمونة، وذلك عبر- بوابة الخدمات الإلكترونية للشركة – حتى يتسنى للشركة التحقيق في الأمر والتأكد من وجود الإخلال من عدمه. كما يتعين على الشركة المرخص لها أن تقدم ردها للمشترك وفقا للنطاق الزمني المحدد بموجب إجراءات إدارة شكاوى المشتركين، على أن يقدم المشترك شكوى/ مطالبة منفصلة عن كل حالة إخلال.