مواطنتان “بلا منزل”.. وتُناشدان المسؤولين وأهل الخير لمساعدتهما

أثير- المختار الهنائي

منذ وفاة والدهما قبل 30 سنة والحياة ترسم على جانبيها المشقة والعناء في الاستمرار والاستقرار بعيشة هانئة، ومنذ وفاة والدتهما قبل عام توقفت الحياة وتوقف معها الأمل، وتوقف كل شيء، حتى حُلم المنزل الذي حصلتا عليه بمساعدة حكومية توقف البناء فيه، وتوقفت معه حياتهما في انتظار من يدفع بهما لبر الأمان الذي طال الحلم به.

“أثير” تُقدّم لكم قصة إنسانية لمواطنتين من سكان فلج القبائل بولاية صحار هما ورثة سبيت بن جمعة الوهيبي، تُناشدان كل من له مساعدتهما بالتعجيل في بناء منزلهما المتوقف منذ حوالي7 أشهر بسبب عدم صرف المستحقات المالية للمقاول بعد حصولهما على مساعدة سكنية من الإسكان الاجتماعي التابع لبلدية صحار كونهما من أسر الضمان الاجتماعي المستحقة.

وتعاني المواطنتان (30 عاما و35 عاما) حالة مادية صعبة خصوصا وأن راتب كل واحدة منهما يبلغ 80 ريالا عمانيا فقط من الضمان الاجتماعي، ولا يوجد لديهما مسكن سوى غرفة مستأجرة مع دورة مياه بمبلغ 150 ريالا، وعليهما مطالبات مالية متأخرة للإيجار.

وتعود القصة حين حصلت المواطنتان على مساعدة لبناء منزل من قبل الإسكان الاجتماعي التابع لبلدية صحار ، وبعد انتظار طويل بدأ العمل في المنزل، لكن لم يستمر العمل سوى 5 أشهر حتى توقف المقاول عن العمل في المنزل بسبب عدم دفع مستحقاته من قبل البلدية.

“أثير” من جانبها تواصلت مع المقاول الذي أكد أنه لم يتسلّم سوى مستحقات دفعة واحدة لذلك اضطر للتوقف عن العمل في المنزل إضافة إلى منازل أخرى. وحسب ما ذكر المقاول لـ”أثير” فإنه بناءً على العقد الموحد يحق للمقاول التوقف عن العمل في حال لم يتسلّم المبالغ خلال شهرين ، وهو حاليا لم يتسلم منذ 7 أشهر.

وتنقل “أثير” مناشدة المواطنتين، وتناشد معهما كل من يستطيع المساعدة في هذه الحالة الإنسانية الصعبة التي تستوجب التدخل من الجهات المختصة لاستكمال بناء منزلهما عبر دفع مستحقات المقاول حتى يستأنف بناء المنزل، ووتقديم المساعدة من أهل الخير والجمعيات الخيرية لتحسين أوضاعهما المالية خصوصا مع وجود مطالبات وديون بسبب قلة راتب الضمان الاجتماعي.

للتواصل مع المواطنتين:

صالحة الوهيبي

96628417

‫16 تعليقات

  1. أريد أسأل هذا المواطن كله أيدفعه عن الحكومة مساجد وما قصرو الحمد لله أيادي الخير
    وأسر والحمد لله مغطايه
    والحين مره أزمة بيوت الإسكان يوم التخطيط فاشل مو ذنب الفقراء
    لاكن أقول حال المسؤولين ماشي أزمه الأمور ماشيه رزقهم الله

  2. مرحبا

    مرحبا بكم في هذه الشركة في هذه الشركة نحن نقدم القروض الشخصية والقروض التجارية بسعر فائدة 3٪ فقط قرض من $ 2،000.00 أوسد إلى $ 5000،000 أوسد إذا كنت بحاجة إلى قرض لعملك يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لمعالجة التطبيق الخاص بك موافق.

    الاتصال بنا عبر هذا البريد الإلكتروني: ([email protected]) لمزيد من المعلومات.

    شكر.
    السيد دانيال سيلفا ..

  3. 2٪ الائتمان عرضت مقبولة الآن *

    هناك حاليا العديد من الأسباب التي تجعلنا بحاجة إلى الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل، وتحسين المنزل الذي حلمت به، تمويل السيارات، بدء الأعمال التجارية، وقيادة عطلة كبيرة، والتخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف، وبعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض أخرى السبب معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك، فمن المرجح أن يكون هناك طريقة بسيطة وبأسعار معقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    E-ميل أوس اليوم: [email protected]

  4. تحية للجميع؛ اسمي سارة أكبر من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص سبق أن حصلوا على قرض من شركة آل عبدالله الملكة رانيا ؛ وقررت أن أتقدم بطلب منها ، ولم أؤكد سوى بضع ساعات في حسابي 670،000،000 دينار طلبتها. أنا تماما مثل أي شخص يحتاج إلى قرض يجب إرسالها بالبريد الإلكتروني على ([email protected]) أو whatsapp +2348122022637 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

  5. مرحبا بالجميع

    اسمي احمد ، وانا هنا للشهادة كيف حصلت علي الرهن العقاري من شركه ماري القروض الذكية بعد ان طبقت عده مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجه إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الاعمال التجارية وانا تطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذي وعد للمساعدة ولكنها لم تعطني الرهن العقاري. [نتيل] صديقه من ي يقدمني إلى [ارماني] مستثمرات الذي وعد ان يساعدني وفعلا هو بما ان هو وعد دون اي شكل التاخير. لم اعتقد ان هناك ما زالت موثوقه المقرضين الرهن العقاري حتى التقيت ارماني المستثمرين ، الذين ساعدوا في الواقع مع الرهن العقاري وغيرت اعتقادي. انا لا اعرف إذا كنت بأي شكل من الاشكال في حاجه إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل ، لا تتردد في الاتصال ، والمستثمرين ارماني عن طريق البريد الكتروني لشركهم: [email protected]

  6. هل تحتاج إلى قروض طويلة الأجل أو قصيرة الأجل بسعر فائدة منخفض نسبياً؟ نحن نقدم القروض المالية للأفراد والشركات. متاح الآن: القروض الشخصية ، وقروض الأعمال. هذه فرصة لأولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على قرض وقضاء فترة سماح مدتها ستة أشهر قبل بدء الدفع الشهري.

    للاستفسار الاتصال علي الواتس والجوال:
    00918147819880

    للتواصل معنا عبر البريد الآلكترونى
    [email protected]

    *تقدم بطلبك الآن *

  7. هل تبحث عن قرض؟ للأعمال / الشخصية أو لأي غرض من الأغراض ، ثم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الآن للحصول على موافقة سريعة ، مع انخفاض أسعار الفائدة بنسبة 2 ٪ ، وعنوان البريد الإلكتروني لدينا هو أدناه (richardcosmos5(a)gmail.com)

    عرض القرض.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: